Thursday 30 November 2017

الفوركس التداول باد 2


تداول العملات الأجنبية على إيباد. أنا حاليا تملك باد وفون. أنا التجارة عليها على وجه الحصر تقريبا. أخذت الآباء الكمبيوتر المحمول القديم وأعني القديمة. في حوالي 8 سنوات من العمر في الواقع. لدي تشغيل ويندوز 7 و بلدي MT4 البرمجيات. لقد قمت بتثبيت برنامج جاديو فنك إيتيليبورت وخادم فنك جدا. أستطيع ثم تسجيل الدخول على جهاز إيباد في حوالي 10 ثانية والوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي ومشاهدة السوق وإجراء الصفقات. دقة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك متطابقة تقريبا ويناسب بلدي باد الشاشة تماما. ليس لدي سوى نسخة واي فاي ولكن يمكنني استخدام بلدي اي فون كجهاز توجيه للاتصال بالإنترنت. مرحبا لدي آي باد الجيل الثالث 3G وأريد استخدامه للتداول. سيكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تساعد لي إعداده. شكرا جزيلا أنا حاليا تملك باد و اي فون. أنا التجارة عليها على وجه الحصر تقريبا. أخذت الآباء الكمبيوتر المحمول القديم وأعني القديمة. في حوالي 8 سنوات من العمر في الواقع. لدي تشغيل ويندوز 7 و بلدي MT4 البرمجيات. لقد قمت بتثبيت برنامج جاديو فنك إيتيليبورت وخادم فنك جدا. أستطيع ثم تسجيل الدخول على جهاز إيباد في حوالي 10 ثانية والوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي ومشاهدة السوق وإجراء الصفقات. دقة الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك متطابقة تقريبا ويناسب بلدي باد الشاشة تماما. ليس لدي سوى نسخة واي فاي ولكن يمكنني استخدام بلدي اي فون كجهاز توجيه للاتصال بالإنترنت. مرحبا البيسبول، لقد تلقيت للتو باد مع الجيل الثالث 3G، وسوف ترغب كثيرا في الحصول على اقامة كما لديك لك. أي نصائح إضافية سيكون موضع تقدير كبير. فيلميتاترادر ​​5 - تداول الفوركس والأسهم الآجلة العقود الآجلة وصف التداول الأدوات المالية: رموز الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية من جهاز إفون و إيباد منصة ميتاتريدر 5 هي منصة للتداول عبر الإنترنت عبر الجوال في أسواق الفوركس والأسهم. تطبيق يسمح لك للاتصال خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم وأسعار صرف العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة وعرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. هذا هو مجاني تماما ومتوفرة في أي مكان في العالم يقتبس في الوقت الحقيقي من الأسهم وأدوات الفوركس مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة عمق السوق (المستوى 2) جميع أنواع تنفيذ التجارة تاريخ التداول الكامل كامل الأسهم وتداول العملات الأجنبية مخططات عالية الأداء مخطط ألوان مخطط قابل للتخصيص تكوين خصائص الكائنات والمؤشرات الرسومية عرض أربعة مخططات في نافذة واحدة متوفرة على ميتاتريدر 5 لمستويات إيباد تريد التي تصور أسعار الطلبات المعلقة بالإضافة إلى قيم سي و تب على الرسم البياني نافذة المعلومات التي تعرض أوامر وتاريخ التداول ورسائل البريد الإلكتروني والأخبار والسجلات في ميتاتريدر 5 باد الإخطارات الصوت مجانا الأخبار المالية العشرات من المواد يوميا الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل دعم لدفع الإخطارات من منصة سطح المكتب والخدمات MQL5munity التفاعلية الرسوم البيانية السعر في الوقت الحقيقي مع التكبير وخيارات التمرير 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية 24 الكائنات التحليلية: لين ، والأشكال الهندسية، فضلا عن غان، وفيبوناتشي وإليوت أدوات 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1 و من 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر تحميل ميتاترادر 5 على اي فون الخاص بك وتطلب الشركة والتجارة الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة الصكوك في أي وقت وفي أي مكان في العالم ما الجديد في الإصدار 5.0.1509 يتضمن الإصدار الجديد تحسينات متعددة وإصلاحات. فوريكس على باد. أملك شركة أيسر أسباير وان وهي تقوم بعمل رائع لنتبووك قليلا. لحوالي 400، لأنه يأتي مع كل ما تحتاجه تقريبا. إمهو، 2 يجب أن يملكون هي بطاقة سد التي تعمل كقرص صلب القرص. الحصول على أكبر بطاقة سد القدرة التي يمكن أن تحمل. اشتريت بطاقة 16GB عندما كان من الصعب العثور عليها. كان متعة لرؤية كاتب في متجر توريد الكمبيوتر نظرة في وجهي مثل كان لي اثنين من رؤساء. نعم، حصلت على اثنين من رؤساء وأنها تزود الناس في 40s يعيشون في قبو والديهم ولا تزال تلعب الأبراج المحصنة والتنينات ولكن أنا دغريس. اليوم، إد تفعل الشيء نفسه ولكن مع بطاقة 32GB. والآخر هو الماوس الخارجي. أن نتبووك أنيق حقا ولكن لوحة الماوس هو ألم ضخم في أنت تعرف ما. ما وجدت أن يكون مثاليا ماوس لاسلكي مع جهاز استقبال نانو. من المهم لأنه خلاف ذلك، سيكون لديك ماوس سلكي أو واحدة لاسلكية مع جهاز استقبال طالما عصا الذاكرة. حسنا التمسك الذي ليس مريحة في المقاهي المزدحمة. إذا كنت تلعب البطاقات الخاصة بك الحق، وسوف ينتهي بك مع نتبووك تعمل بكامل طاقتها التي تعمل زب كاملة مع الماوس الخارجي الذي يمكن أن يصلح في جيب معاطف الخندق. لا يتم إنشاء كل الخطايا على قدم المساواة في السياق الذي ليونستريك كان يقول، والتفكير في ماك كما رمل. الآن وضع رمل أصغر داخل ماك. ويسمى هذا المربع أصغر ويندوز. يتم فصل الرمال داخل هذا المربع ويندوز أصغر من بقية. بطريقة مماثلة، سيكون لديك القرص الصلب قسم فصل لتشغيل زب أو ويندوز 7. التحذير واحد هو أن سطح المكتب الظاهري حتى الآن تم تصميمها ل إيماكس و ماكبوكس، وليس ل إيتامبون. الحل الوحيد الذي يمكنني أن أفكر به في الوقت الراهن هو أن يكون لديك PC2ME أو برنامج آخر مماثل. انها تسمح لك أساسا لتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي واستخدامها عن بعد. لطيفة إذا كنت على الذهاب وتحتاج إلى حل سريع ولكن حقا أونكول إذا كنت تريد أن تفعل جلسة كاملة. لا يتم إنشاء كل الخطايا على قدم المساواة

No comments:

Post a Comment