Monday 20 November 2017

أفضل خيار التداول معلمه


هل تبحث عن خيارات تداول معلمه العثور على معلمه الخيارات التجارية كان حقا المفتاح لنجاحي والسبب في أنني الآن قادرة على يعلمك عن بناء الثروة. هيريس الذي أنا وما أعتقد. أنا مجرد anxa0average فرد العادي الذي على طول الطريق تم إرشاد من قبل عدد قليل من الأفراد الغنية بشكل لا يصدق. علموني أسرار الأثرياء وأخذت المعلومات وركضت معها. تعلمت كيفية جعل 500 إلى 1000 في الشهر في اقل من 15 دقيقة في اليوم، وقد غيرت حياتي ل best. xa0 أعتقد أن استراتيجيات الاستثمار يجب أن تكون بسيطة، وليس معقدا. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء. لمعرفة المزيد عن لي، شاهد فيديو الترحيب القصير أدناه. الانضمام إلى المجتمع التجارة الحرة شفافة حيث ستكتشف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. أفترض أنك تريد أن تعرف من أنا، لماذا يجب أن تستمع لي، وماذا يمكنني أن يعلمك عن تداول الخيارات الصوت عن الحق إذا كنت على هذه الصفحة لتلك الأسباب، ثم آمل أن تجد ما كنت تبحث عنه. إذا كنت مجرد عادي الغريب القديم، ثم قراءة بعيدا. أساسا، إم مجرد رجل متوسط ​​يحب مساعدة الناس ويعتقد أن كل شيء جيد هو المقصود أن تكون مشتركة. وتجارة الخيارات هو بالتأكيد شيء جيد جدا اسم ولادي هو ترافيس ويلكيرسون، ولكن الناس يدعون لي التاجر ترافيس وتجارة الخيارات قد تحسنت بشكل كبير في نوعية حياتي وكذلك بلدي فاميليس. إم حاليا بدوام كامل خيارات تاجر ولكن، أسلوب التداول بلدي لا يتطلب التزام وقت كبير، لذلك هذا ليس مصدر بلدي الوحيد للدخل. كيف أصبحت تاجر الخيارات. كنت قد استثمرت بالفعل في الأسهم والصناديق المشتركة (بأقل قدر من النجاح) قبل أن أدخلت على تداول الخيارات. كنت دافع لمعرفة المزيد عن خيارات الأسهم لأنني كنت في منتصف فشل الأعمال. كان لدي أكثر من 400،000 في الديون وكنت بحاجة المال، وأنا في حاجة إليها بسرعة. العمل في عمل الشركة العادية لم يكن لقطع عليه حتى واحد من أصدقائي قدم لي لرجل الذي، في ذلك الوقت، كان له خيارات التداول moror. xa0 هذا الرجل كان مليونير وكان تداول الخيارات الأسهم لمدة 20 سنوات. بعد سماع ما كان عليه أن تقدم، قررت أنني سوف تسمح له أيضا أن يكون بلدي الخيارات معلمه التداول. أول شيء فعله هو يعلمني مهارات الميزانية الأساسية حتى أنني لن ينتهي في نفس سنوات الفوضى المالية في وقت لاحق. وكانت دروس الميزنة مفاجأة ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مفاجأة ترحيب. أردت له أن يعلمني كيفية جعل المال السريع وانه بدأ مع أساسيات الميزانية. كان أفضل شيء كان يمكن القيام به من أي وقت مضى لأن إم الآن باستخدام تلك المهارات لبناء الثروة بدلا من إنفاق كل ما أقوم به. في وقت لاحق، أدركت أنه كان أفضل نوع من الخيارات معلمه أن يكون. كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه. ومع تقدم دروسي، علمني في نهاية المطاف كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح. أثبتت التجربة أنها لا تقدر بثمن. في غضون ثلاثة أشهر كنت قد تضاعفت ثلاث مرات حجم حسابي. ظننت أنني ولدت طبيعية. في وتيرة كنت ذاهبا كان مجرد مسألة وقت قبل أن أصبح مليونيرا. على الأقل هذا ما فكرت. في بلدي المستنير، حالة ذهنية من العقل جعلت خطأ نموذجي أن معظم التجار الهواة جعل. بدأت الاستثمار كل من أموالي على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء بشكل أسرع. حسنا عملت لمدة عامين تقريبا ثم عاداتي اشتعلت معي. تحطمت وأحرقت وكان لابد من البدء في كل مكان. هذا ما يحدث عندما كنت لا تستمع إلى الناس الذين نجحوا قبل. هيريس قليلا من المشورة إد مثل لتمرير على طول. إذا كان لديك مهنة التداول الخيارات و هيش ناجحة في التداول، ثم الاستماع إليها them. xa0 فهي ناجحة لسبب تعلمت درسا قيما. وجود قدر كبير من المعرفة الرأس حول خيارات الأسهم لا يعني بالضرورة أن يكون تاجر عظيم. لم يساعد على أن كنت التداول على العكس تماما أن بلدي خيارات التداول معلمه علمتني. كسر وأذل، أخذت بضع سنوات من التداول. عدت في النهاية إلى الأساسيات وبدأت من جديد، وهذه المرة التخلي عن فكرة الثراء السريع. التغيير في الموقف جعل كل الفرق. إيف كان استمرار النجاح منذ ذلك الحين، والآن أقضي وقتي تعليم طلابي مخطط ثبت وكذلك تعليمهم ما لا تفعل هل يمكن أن تنجح في خيارات التداول ومن اعتقدي أن 99 من الناس قراءة هذا يمكن أن تنجح في تداول الخيارات، ولكن هذا لا يعني أنك سوف. لها طريق طويل الصعب لتحقيق النجاح ومعظم يتخلى قبل أن تصل إلى أهدافها. إيف كان أكثر فشل من النجاح في حياتي، ولكن إم الثابتة التي خدمتني بشكل جيد. ولكن من المهم أن تقوم باتخاذ القرارات الخاصة بك وتقرر ما هو نمط التداول التجاري كنت مريحة مع. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك. أريدك أن تكون مستثمرا ذكيا ومستثمر ذكي هو الذي يجد أفضل نظام التداول الذي يعمل مع الصفات الشخصية الفريدة الخاصة بهم. ثم العثور على سيارة (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار، الخ الخ) ويستخدمها لخلق الثروة. خذ كل ما تعلمه هنا عن خيارات الأسهم ودمجها مع شخصيتك الخاصة، ولكن لا تفعل بالضبط ما أفعل لها ديس تمكين. استخدام المعلومات هنا كتوجيه، ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. كما معلمك خيارات التداول، وأنا يمكن أن تساعدك على تعلم وتقودك في الاتجاه الصحيح. أعرف ما يعمل وما لا يعمل. تحصل على الاستفادة من كل من أخطائي بتجنبها. وإنني أتطلع إلى توجيهك نحو النجاح. بارك الله، ترافيس ويلكرسون (التاجر ترافيس) P. S. إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنا أدرس بدلا من مجرد استخدام المعلومات لنفسي ثم انظر اعترافات من الصفحة معلمه خيار التجارة. حول ترادر ​​ترافيس لينكس جميع الأسهم خيارات التداول وتحليل المعلومات التقنية على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. كوبيرايت 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. 613 بريدن Ave. سويت C 157، ليويستون إد 83501Learn أوبتيونس التدريب والخيارات إستراتيجيات من قبل ماركيت تاكر خيارات التوجيه التدريب تعلم الخيار التداول مع متم الخيارات الشخصية التدريب في التداول، تحصل دونرسكوت على ميدالية فقط للعرض. للفوز في هذه اللعبة، تحتاج التدريب الصارم، مثل التدريب يمكنك الحصول عليها من المدربين هنا في السوق تاكر التوجيه. لدينا المدربين لديها حافة غير ملموسة لتجلب لك: تجربة في العالم الحقيقي. دعونا المدربين لدينا دليل حياتك المهنية التجارية من خلال تبادل ما تعلموه في حياتهم المهنية كمهنيين. في السوق تاكر التوجيه، ونحن نأخذ نهجا تفاعليا، والتدريب العملي على خيارات التدريب. لدينا خيارات التدريب برامج مصممة خصيصا الخلفية الخاصة بك وأهدافك كخيار التاجر. إذا كنت مبتدئا، ونحن سوف يعلمك على مستواك (انظر مبتدئين التدريب). إذا كنت تاجر المهنية بالفعل، لدينا الخبرة ليأخذك إلى المستوى التالي في حياتك المهنية. ونحن نعلم التجار من مستويات الخبرة في كل مكان بينهما. كل تاجر يبدأ مع خيارات التدريب التقييم الأولي، وهو جزء اختبار المعرفة وجزء اختبار نفسانيباكغروند. في أول جلسة على شبكة الإنترنت، واحد على واحد معا، ورسكول يذهب أكثر من النتائج، معا، وخلق مسار التعلم الذي هو حق لكم. خيارات شخصية التدريب نظامنا الملكية لخيارات واحد على واحد التعليم يضمن أن كل طالب يستفيد من وقته والمال. تقييمنا الأولي يساعدنا على تعلم أين أنت كالتاجر. ثم يمكنك تخطي معرفة بالفعل وبناء على بناء على نقاط القوة الحالية الخاصة بك. ونحن نركز على ما تحتاجه لتعلم لتحقيق النجاح وتلبية أهداف التداول الخاصة بك. وتركز جميع جلسات واحد على واحد على الطالب. ليس هناك غاليكوت كوتانوت الاستماع في، لذلك ليس هناك أي الانحرافات. يمكنك أن تشعر بالراحة في جلسة خاصة وجها لوجه. هناك العديد من مصادر الدراسة الذاتية لمرافقة لدينا واحد على واحد خيارات التدريب الساندة كاملة من المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة كتاجر. عند الاشتراك للحصول على خيارات التدريب عليك الحصول على نسخة موقعة من واحدة من الكتب دان باسارليس. سوف تحصل على الوصول إلى كل من المحتوى على الانترنت بما في ذلك الطبقات مجموعة حية لدينا أيام الخميس بالإضافة إلى ستة أشهر من الطبقات المسجلة مسبقا. تم تصميم هذه الدورات لتكون مركزة جدا مع المعلومات، مرة أخرى، لغرض تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك والمال. يمكنك أيضا الحصول على خيارات الدروس وغيرها من الخيارات أدوات التاجر. هنا هو ما تحصل عليه مع متم واحد على واحد خيارات دورة التدريب على واحد: متم 6 أشهر، برنامج التدريب على رأس واحد التقييم الأولياستشارات لتحديد قدراتك الحالية والأهداف 10 على الانترنت، واحد على واحد خيارات التدريب الدورات (يقدر 6 أشهر من الوصول غير المحدود للبريد الإلكتروني إلى المدربين للحصول على إجابات عن أسئلتك بين الجلسات (1000 قيمة) كتب الخيارات التي كتبها دان باساريلي (90 قيمة) برنامج أرشيف مباشر وأرشيف الوصول - 6 أشهر (قيمة 1،794) الوصول إلى جميع فئات الفيديو على الانترنت (لا تقدر بثمن) هل كان لديك بعض الخاسرين كبيرة ومكلفة التعلم من خلال التجربة والخطأ يمكن أن يكون أغلى وسيلة لتعلم الخيارات التجارية. وقف دفع السوق للتعليم الخاص بك. الحصول على سنوات من الخبرة من فريقنا بقيادة دان باساريلي فقط 4،997. دعوة للبدء في خيارات التدريب اليوم (815) 534-5204 الحصول على الصاعد على مستقبلك كوثانك لك جون ودان لتوجيهكم مع مساعدتكم أنا على أسبوعين ثمانية متتالية الفوز متتالية. إن تحقيق عائد سنوي لأكثر من 185 دون 39 طنا يتوقع أن يربك 1000 إلى الأبد ولكن ليس لقطة سيئة المظهر لما يمكن لهذه الاستراتيجيات القيام به. عندما جنبا إلى جنب مع الحكمة فقدان الإدارة. كوت كوتالو، شكرا على كل ما تقدمه من متم. بعد أن ذهبت إلى عدد قليل من جلسات المجموعة الآن، وأنا حقا بدأت نرى قيمة جلسات يونس39 بالتزامن مع ما أنا أتعلم منك كل أسبوع. أنت تعطيني الإطار، ويوحنا يضع اللحم على العظام. 1-أون-1 التدريب هو أفضل قرار يمكن أن أكون قد جعلت في هذا التقاطع في بلدي تداول التعليم. كوت كوتي أنا أكثر توازنا بكثير في الصفقات بلدي الآن. وأنا أعلم أنه في وقت مبكر، ولكن مقارنة بالفعل في العام الماضي، لا يوجد مقارنة. لقد جعلت خطة التداول لدينا فرقا كبيرا. شكرا مرة أخرى بلدي فريندكوت كوتي لا ترغب في التعبير عن امتناني لكم ودان. أشعر أكثر ثقة التداول. وضعت بلدي التقويم المزدوج الأول اليوم. أصبحت قيمة التدريب والتوجيه، وأشرطة الفيديو واضحة على نحو متزايد بالنسبة لي مع مرور الوقت. أخذت بضعة أشهر لدكووفردكو بسبب التزامات أخرى. الآن، الذهاب من خلال أرشيف الفيديو مرة ثانية، ومراجعة سلسلة اليومية عندما أحصل على المنزل في الليل، إترسكوس كل أخيرا بدء لدكوكليكردكو. أنا أيضا بحاجة إلى تعلم أن يبقيه بسيط. إترسكوس حقا ليس كما صعبا بشكل رهيب كما يبدو في البداية. كوت جيف، غريلي، كو لدكو. أنا مدين لكثير من النجاح الذي كان I39ve في خيارات لتعليمك والتوجيه. وبصرف النظر عن أسلوب التدريس واضحة، والتركيز الخاص بك على إدارة المخاطر والمال هو ما يفصلك عن بقية. ردكو جيف، المرتفعات بارك، إيل كوتا زادت حسابي بنحو 12 هذا الشهر مع 60 انتصارات. I39m الحصول على أفضل في السيطرة على مشاعري وانتظار الاجهزة كبيرة بدلا من التسرع في الأشياء. أنا ممتن على كل ما تعلمته من رفاق لأنني أفهم الخيارات كثيرا أكثر من ذلك بكثير براد، ريكسبورغ، معرف بين الدورات الأسبوعية، جلساتنا واحد على واحد، والجلسات اليومية John39، وأنا واثق من أنني سوف تكون في نهاية المطاف قادرة على الاستمرار في الأرباح التي أولدها، والحفاظ على الخسائر على الصفقات التي don39t العمل small. quot دوغ، كولوراغو سبرينغز، كو عندما اشتركت في برنامج التوجيه Dan39s كان لدي توقعات عالية جدا. بعد الانتهاء من البرنامج أنا مسرور للغاية أن أقول بصراحة أن دان التقى فقط لهم، ولكن تجاوزت توقعاتي. لقد تقدمت إلى حد ما في معرفتي من الخيارات كمتاجر التجزئة. استغرق دان الوقت لتقييم معرفتي والأهداف ومصممة برنامج فردي ومتقدم لوضع لي على المستوى المهني. هذا ليس برنامج كوكي القاطع. وكأن هذا لم يكن كافيا، دان حقا يأخذ ذلك خطوة أبعد من ذلك أنه يهتم حقا عن نجاح تجارتي في المستقبل. أشعر كما لو، على الرغم من أن برنامجي قد انتهت، لدي معلمه للحياة. سوني، لا كانادا، كا كوتافتر الانتهاء من برنامج التوجيه الخاص بك، أردت أن التجارة لبضعة أسابيع مع المال الحقيقي من تلقاء نفسها قبل إعطائك التحديث. يجعلني أفكر في ذلك التجاري. برنامج التدريب الخيارات الخاصة بك، 3،999 الفهم الأساسية والمعرفة التي تلقيتها من برنامج التدريب الخيارات الخاصة بك، بريسليس. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لإعطائي هذه الهدايا العظيمة من المعرفة والثقة. لديك حقا معرفة هائلة من الخيارات وأمبير فريدة من نوعها طريقة بسيطة لإعطاء تلك المعرفة لطلابك. الحفاظ على تعليم صديقي بالمناسبة، لقد جعلت كل قرش من كلفتي النقدية في هذه الأسابيع القليلة الماضية والإشباع هو مجرد المرق. قوت هيمل، البوكيركي، نم كوت وكانت واحدة على واحد خيارات التدريب الطبقة مساعدة هائلة في غربلة من خلال عدد لا يحصى من المعلومات لاكتشاف المفاهيم والأفكار الهامة في تداول الخيارات. تجربة دانرسكوس والمعرفة هي مورد مميز لأي شخص مهتم في معرفة الخيارات وكيفية الربح في أي نوع من السوق. كما واصلت التعلم كان واحد على واحد التوجيه الأساس أنا بحاجة لبدء حياتي التجارية في الاتجاه الصحيح. لأي شخص يتطلع إلى أن تصبح تاجر أكثر دراية هذا هو فئة قيمة للغاية والمال جيدا سولفكوت كوتدان أردت فقط أن أقول شكرا لكم على فرصة للعمل معا. في بضعة أشهر قصيرة ساعدتني سد الفجوة من تاجر الخيارات مستوى المتوسطة إلى الشعور بالراحة مع المفاهيم الأكثر تقدما. أعتقد أنني علمت أكثر في الشهرين الماضيين معك مما فعلته خلال العامين الماضيين من تلقاء نفسي. سواء كانت المخططات الاستشارية تقلب قبل الصفقات أو مراقبة محفظتي ككل باستخدام الإغريق، ساعدت مساعدتكم لي تاجر أفضل. كنت في الأصل غير متأكد إذا كان التوجيه سيكون من فائدة بالنسبة لي، والآن أنا حقا أتمنى لو فعلت هذا قبل خمس سنوات. كوت جيسون، ختم بيتش، كا كوتدان، إترسكوس كان بضعة أسابيع منذ أن أكملت برنامج التوجيهي معكم، و توقف هاسنسكوت التعلم. لقد زودتني بعمق (تجرؤ على القول عميق) فهم المفاهيم الحرجة، مثل تحليل التقلبات، وإيجاد حافة التقلب، وغاما سلخ فروة الرأس. على الرغم من أنني أقرأ عن كل من هذه قبل البرنامج الخاص بك، كنت واحد الذي ساعدني حقا لدكوجيت إيتركو، والآن تداول الخيار الخاص بي يجعل الكثير أكثر منطقية (والمزيد من الأرباح، أيضا).كوت روبرت، غرينتش، كتوهو هو أصبح أفضل خيارات التداول معلمه موضوعا ساخنا وموضوعا للمناقشة في مجتمعنا. في قلب تلك المناقشة هو السؤال الأساسي - من هو أفضل معلمه الخيارات التجارية لقد كنت محظوظا جدا لاقامة علاقات مع بعض من أفضل الموجهين والخيارات المعلمين هناك. لن أسمع أسماء خوفا من حذف شخص ما، ولكن إذا كنت جزءا من هذا المجتمع على مدى الأشهر القليلة الماضية كنت قد استفادت على الأرجح من العروض الحية، وأشرطة الفيديو أو غيرها من المواد التي قدمت بسخاء. وبطبيعة الحال، فإن الإجابة على السؤال المركزي هو - ذلك يعتمد. ولكن، على ما هناك فرق جوهري بين معلمه والمعلم. ربما أفضل طريقة أستطيع أن أصف الفرق هو ربطها لتجربتي كطالب القانون، وبعد ذلك كمحام شاب. كطالب قانون حضرت الطبقات، وقراءة عدد لا نهاية لها على ما يبدو من الكتب والأطروحات، وعملت أساسا ذيل بلدي قبالة لمعرفة بعض المفاهيم الأساسية الأساسية حول القانون. بعد ثلاث سنوات تخرجت، أعدت بأي حال من الأحوال لكسب عيشي كمحام. لقد هبطت وظيفة في شركة كانت مستعدة لاستثمار وقتهم وصبرهم معي. وساعدوني على أخذ كل تلك النظرية، وما هي الخبرة العملية القليلة التي حصلت عليها أثناء التدريب والكاتب، وأطور نفسي كممارس مختص. كان أساتذتي في كلية الحقوق ليسوا موجهين. كانوا يكتظون بقدر كبير من المعلومات في لي كما كنت أتسامح، ولكن كنت مجرد شخص واحد في غرفة من العديد من الملاحظات الخربشة، تكافح من أجل فهم، والقتال من أجل البقاء واعية، أو يوم عادي يحلم. في نهاية الصف سوف الأساتذة جمع ممتلكاتهم والخروج من المبنى. كان الأمر متروكا لنا كطلاب لإدراك ما ذهب للتو في الفصول الدراسية. التوجيه هو حيوان مختلف. وهو يتطلب تركيزا واحدا على واحد. يحتاج المرشد إلى معرفة المزيد عنك وتطورك داخل المهنة، حتى يتمكنوا من مساعدتك بشكل أفضل في تطوير نفسك أكثر من ذلك. يعمل معلم معكم للمساعدة في تطوير العادات والمهارات التي تفتقر إليها. أنها تساعدك على شحذ المنشار. نصيحتي لهؤلاء الناس الذين يبحثون في برامج التوجيه هو أولا تعلم أساسيات. تعرف على خيارات المكالمة وكيف يختلف خيار الوضع. دراسة المفاهيم وراء صيغة التسعير الخيار، والتقلب، والإغريق. واستراتيجيات الخيارات المختلفة. أود أن أقترح حتى محاولة أنماط التداول المختلفة في حساب تداول الورق أو مع أحجام موقف صغير وذلك للحفاظ على خسائر صغيرة جدا. إذا كنت في مرحلة مبكرة من مجرد التعلم عن الخيارات وكيف يمكن تداولها لهم من المحتمل أن لا تكون جاهزة للحصول على توجيه رسمي العلاقة. من المرجح أن يكون الوقت والمال استثمارا أفضل في التعليم الأساسي واكتساب بعض الخبرة العملية في السوق. بمجرد أن يكون لديك شعور من نفسك كالتاجر، وأسلوب التداول الذي تفضله، ويمكن أن تحدد بعض أهدافك كالتاجر - ثم قد تكون في وضع يمكنها من الاستفادة حقا من برنامج التوجيه الجيد. لذلك أي واحد خذ اختيارك. أود أن أقترح العثور على شخص يتاجر أساليب مماثلة لجهودكم. قد يساعد أيضا على العثور على شخص مع يمكنك الحصول على طول. التداول محبط بما فيه الكفاية. كنت لا تريد أن تجعل من أكثر من ذلك عن طريق التوقيع على برنامج متعدد أشهر مع شخص يجعلك طحن أسنانك. كل برنامج سيكون مختلفا. شاهدت الناس الاشتراك مع العديد منهم. الناس الذين يبدو أن الحصول على أكبر فائدة من البرامج هم أولئك الذين يقضون الوقت لتعلم أولا أساسيات واكتساب بعض الخبرة ومن ثم بذل الجهد للبحث عن البرامج المتاحة والعثور على واحد أن يناسب لهم. كريستوفر سميث ثيوبتيونكلوب حول المؤلف

No comments:

Post a Comment