Wednesday 27 December 2017

نهاية المستخدم التدريب استراتيجية باور بوينت


التخطيط لاستراتيجية تدريب المستخدمين النهائيين قبل طرح البرامج تنفق الشركات من جميع الأحجام قدرا كبيرا من ميزانيات تقنية المعلومات على البرامج. أنظمة تشغيل سطح المكتب الجديدة يمكن أن تعزز الأمن وتشغيل تطبيقات أكثر تطورا، ويمكن لتلك التطبيقات الجديدة أتمتة المهام التي تم القيام بها يدويا يدويا أو توفير إنجاز أسهل وأسرع من المهام التي سبق تنفيذها باستخدام البرمجيات القديمة، وبالتالي تعزيز الإنتاجية. لكنك لن ترى فوائد خط النهاية من هذه ترقيات إلا إذا المستخدمين النهائيين للبرنامج يمكن أن نجعل الانتقال بنجاح. ولهذا السبب من المهم التخطيط لاستراتيجية تدريب المستخدمين النهائيين قبل طرح برامج جديدة، والتأكد من أن الخطة قابلة للتطوير بحيث يمكن أن تنمو مع شركتك. وضع أهداف التدريب هدفك الأول في توفير التدريب على البرامج للمستخدمين النهائيين هو تقليل أي خسائر الإنتاجية المرتبطة الانتقال البرنامج. وهذا يعني أنه يجب عليك، في أسرع وقت ممكن، الحصول على ما يصل إلى مستوى المهارة المطلوبة للقيام بعملهم على الأقل بسرعة وبدقة كما كانوا يفعلون مع البرامج القديمة (أو الطرق اليدوية). ثم في المرحلة التالية، تريد البرنامج لمساعدة المستخدمين على القيام بوظائفهم بسرعة أكبر، ودقة، أندور بشكل آمن من ذي قبل. من المهم أن تكون واقعية حول الأطر الزمنية التي تتوقع أن تحقق هذه الأهداف. وستعتمد هذه الأطر الزمنية على مدى تعقيد البرنامج الجديد، فضلا عن عدد المستخدمين الذين يحتاجون إلى التدريب ومستويات مهاراتهم في البداية. الترقية إلى إصدار جديد من نفس البرنامج المستخدم بالفعل يمكن أن تشكل تحديات خاصة. ومن المتوقع أن يتقدم التدريب بسرعة أكبر لأن المستخدمين يعرفون بالفعل نسخة سابقة. ومع ذلك، إذا كان هناك العديد من التغييرات في الإصدار الجديد أو أنه يحتوي على واجهة مختلفة جدا (مثل الشريط في أوفيس 2007 الذي سيحل محل القوائم وأشرطة الأدوات المستخدمين على دراية في الإصدارات السابقة)، قد تجد المستخدمين فعلا ترقية أكثر صعوبة من التحول إلى مجموعة برامج جديدة تماما بسبب توقعاتهم الحالية. تذكر أن جميع حزم البرامج أرينت خلق المساواة، وليس كل المستخدمين. تقييم احتياجات المستخدمين النهائيين من العناصر الهامة في وضع خطة التدريب الخاصة بك تقييم مستوى المهارات التقنية لأولئك الذين سيستخدمون البرنامج على أساس يومي. قد يتم طرح بعض البرامج، مثل نظام تشغيل سطح المكتب الجديد، في جميع أنحاء مؤسستك بأكملها. قد يتم تثبيت بعض برامج التطبيق فقط في قسم معين (مثل برامج المحاسبة في قسم المالية أو برامج التوضيح في قسم التصميم الجرافيكي) أو يتم توفيرها فقط للموظفين ذوي الأدوار المحددة (على سبيل المثال، السكرتيرين أو رؤساء الإدارات). في كثير من الحالات، المستخدمين النهائيين البرمجيات ليست على دراية فنية بشكل خاص، ولكن قد يكون لديك مستويات مختلفة من المهارات الفنية داخل مجموعة. ومن المهم في هذه الحالة توفير مستويات مختلفة من التدريب. وسيحتاج المبتدئون التقنيون إلى إرشادات أكثر تركيزا وخطوة بخطوة في الأساسيات، في حين أن مستخدمي الكمبيوتر الأكثر مهارة سيختارون الأساسيات ويستفيدون من المزيد من التدريب الذي يوضح لهم كيفية استخدام ميزات غامضة أو متقدمة للبرنامج. إن محاولة تدريب المجموعتين معا سوف تؤدي إلى إرهاق المبتدئين والخلط بينهم وبين أن المستخدمين الأكثر مهارة يهدرون الوقت الذي كان يمكن أن ينفقوا على القيام بعملهم. طرق تقديم التدريب تتمثل الخطوة التالية في تقييم طرق تقديم التدريب اللازم. مرة أخرى، هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار: مستويات مهارة المستخدم كما يحددها تقييم الاحتياجات الخاصة بك عدد المستخدمين الذين سيتم تدريبهم الإطار الزمني لإطلاق البرنامج (وما إذا كنت ستفعل ذلك على مراحل أو في جميع أنحاء المنظمة بأكملها في وقت واحد) هناك هي عدة طرق مختلفة لتقديم التدريب، وقد ترغب في استخدام مزيج من هذه، وخاصة في منظمة كبيرة. أقلها فعالية هي، للأسف، تلك التي تستخدمها معظم المنظمات الصغيرة والعديد منها أكبر: وهو ما يعادل رمي الطفل في الماء والسماح له بالوعة أو السباحة. وفجأة يظهر نظام التشغيل الجديد أو التطبيق على الكمبيوتر المستخدم النهائي، وربما مع نسخة من الدليل، وحتى تصل إلى المستخدم لمعرفة ذلك ومكتب دعم تكنولوجيا المعلومات للشركة لفك العبث يحصل المستخدم في. بعض أساليب التدريب أفضل ما يلي: الفردية التدريب العملي على مدرب مدرب يمشي كل مستخدم على حدة من خلال عملية أداء المهام المشتركة والأجوبة الأسئلة. هذه هي الطريقة الأكثر تكلفة، على الرغم من أن يحتمل أن تكون الأكثر فعالية. التدريب العملي على أسلوب الفصول الدراسية المدرب على غرار المعلم يظهر للمستخدمين كيف يعمل البرنامج وكيفية أداء المهام المشتركة، مع المستخدمين أداء المهام نفسها في إعداد سلاسرلاب. كل مستخدم أو زوج من المستخدمين لديه جهاز كمبيوتر لممارسة. والفصول من 15 إلى 30 غالبا ما تكون فعالة. مظاهرة مجموعة أسلوب الحلقة الدراسية يظهر مدرب المستخدمين كيف يعمل البرنامج وكيفية أداء المهام المشتركة في عرض حي. المجموعات من 20 إلى 50 غالبا ما تكون فعالة. التدريب القائم على الكمبيوتر (كبت) القائم على القرص المضغوط أو عبر الإنترنت (على شبكة الإنترنت) التدريب الذاتي الذي يسمح للمستخدمين النهائيين لاستكمال الدروس التفاعلية التي تمشي لهم من خلال عمليات أداء المهام المشتركة، والبرمجيات اختبارات لهم على أدائهم والفهم . التدريب القائم على الكتاب والتدريب الذاتي للمستخدمين استكمال دروس المصنف في كيفية أداء المهام المشتركة، وغالبا ما يتضح مع لقطات. وأيا كانت طريقة (طرق) التسليم التي تختارها، فمن المفيد إجراء برنامج تدريبي تجريبي لمجموعة صغيرة ومختارة من المستخدمين تمثل أفضل قاعدة للمستخدمين بشكل عام. وهذا سوف تساعدك على تحديد المشاكل والقضايا مع أساليب التدريب المختلفة قبل الالتزام واحد. إنشاء برنامج تدريبي يكون تدريب المستخدمين النهائيين أكثر فعالية ولا تنسى إذا قمت بتخصيصه للمنظمات الخاصة بك استخدام البرنامج بدلا من الدروس العامة. على سبيل المثال، يجب أن تتضمن إرشادات ميكروسوفت ورد أمثلة عن النماذج الفعلية التي سيستخدمها المستخدمون لمستنداتهم. يجب أن تتضمن بعض عناصر خطة الدرس ما يلي: الغرض من البرنامج. المهام التي سيكتملها المستخدم مع البرنامج كيف يختلف عن الإصدارات السابقة أو المنتجات التي يحل محلها (إن أمكن) المشاكل الشائعة التي قد يواجهها المستخدمون مشكلات الأمان المتعلقة بالبرنامج جعل برنامج التدريب الخاص بك قابلا للتوسيع برنامج تدريبي قابل للتطوير يتسم بالمرونة الكافية لاستيعاب كل من الأرقام الصغيرة من المستخدمين (على سبيل المثال، عندما ينضم موظفون جدد إلى الشركة ويلزم تدريبهم على البرنامج) وأعداد كبيرة (حسب الضرورة في طرح منتج جديد على نطاق المؤسسة). يمكنك الحصول على العديد من فوائد التدريب الفردي دون التكلفة العالية باستخدام مزيج من التدريب القائم على الحاسوب والتدريب على غرار الحلقة الدراسية حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة وممارسة المهارات بتوجيه من مدرب. كبت لديه ميزة أن تكون قادرة على توسيع أو هبوطا اعتمادا على عدد من المستخدمين تحتاج إلى تدريب، والمستخدمين قادرين على المضي قدما في وتيرتها، بدلا من الاضطرار إلى مواكبة أو الاحتفاظ بها من قبل بقية صف دراسي. حول ديب شيندر ديبرا ليتلجوهن شيندر، مكس، مفب هو مستشار التكنولوجيا والمدرب، والكاتب الذي قام بتأليف عدد من الكتب على أنظمة تشغيل الكمبيوتر، والشبكات، والأمن. ديب هو محرر التكنولوجيا، محرر التنمية، والمساهم في أكثر من 20 إضافة. ديبرا ليتلجوهن شيندر، مكس، مفب هو مستشار التكنولوجيا والمدرب، والكاتب الذي قام بتأليف عدد من الكتب على أنظمة تشغيل الكمبيوتر، والشبكات، والأمن. ديب هو محرر التكنولوجيا ومحرر التنمية والمساهم في أكثر من 20 كتابا إضافيا حول مواضيع مثل امتحانات ويندوز 2000 و ويندوز 2003 مكس، امتحان كومبتيا الأمن، وشهادة تروسيكوريس إيسسا.4.2.5 تدريب المستخدم النهائي تدريب المستخدم والتدريب فإن المستخدمين النهائيين هو واحد من أهم الخطوات لتنفيذ نظام ناجح. وينبغي استخدام املستخدمني النهائيني أثناء االختبار املتوازي، ولذلك سيتعني البدء يف التدريب قبل ذلك. كما أن الحصول على المستخدمين النهائيين المشاركين في هذه المرحلة هو أيضا وسيلة جيدة لإثارة اهتمامهم بالنظام، حيث أن العديد منهم لم يشاركوا في المشروع قبل التدريب. وسوف تساعد مساعدتهم في اختبار مواز لهم على الاستعداد لمتى يبدأ النظام. المستخدمين النهائيين جيدة في استخدام النظام في أكثر من حالة العالم الحقيقي ويمكن الحكم عندما تدفقات العملية لا تعمل. عندما يتم تضمين جميع المشاركين في استخدام النظام في التدريب، وسوف يشعرون بمزيد من الثقة حول استخدامه لأنها تذهب إلى الإنتاج والمجتمع المستخدم سوف ينظر إلى التنفيذ كما ناجحة. وقد يكون النظام قد تم اختباره من أجل الأداء الوظيفي، وتعمل جميع التخصيصات بدقة، ولكن إذا لم يكن المستخدمون النهائيون يعرفون كيفية استخدامها أو يشعرون بالراحة معها، فسيتم النظر إلى إطلاق النظام الجديد على أنه غير ناجح. ولذلك، فإن توقيت تدريب المستعمل النهائي أمر بالغ الأهمية ويجب التخطيط له وتنفيذه قبل بدء مرحلة الاختبار الموازي لضمان التنفيذ الناجح. هناك حلان ممكنان للتدريب. الأول هو استخدام أعضاء فريق المشروع لتطوير وتقديم تدريب المستخدم النهائي، والثاني هو تحديد شريك التدريب لدعم تطوير وتقديم تدريب المستخدم النهائي، بما في ذلك عنصر تدريب المدرب. وسيتم استكشاف كلا الخيارين بالكامل خلال المرحلة التالية من المشروع. استخدام أعضاء فريق المشروع لإجراء التدريب لمختلف الإدارات سوف تسمح للمستخدمين النهائيين ليكون على علم أفضل حول كيفية ولماذا تم تطوير النظام. وسيكون الخبراء الفنيين في الفريق أكثر دراية بنظام برينستون بوبلسوفت. وسيكون هذا التدريب أكثر شمولا للموظفين بدلا من ذلك فانيلا التدريب بوبلسوفت من بائع خارجي، إلا إذا كان البائع يخلق ويستخدم مواد محددة برينستون. التدريب العملي التدريب المقترح التدريب العملي لجميع المستخدمين النهائيين الإدارة المركزية في الموارد البشرية، والفوائد وكشوف المرتبات. يبدأ هذا التدريب مع وحدة الموارد البشرية الأساسية ويستمر مع تدريب أكثر تقدما للأفراد ذوي المسؤوليات الوظيفية في الموارد البشرية، والفوائد أو الرواتب. بما أن الفوائد وكشوف المرتبات يبني على الموارد البشرية، فمن المهم أن نفهم كيف تعمل الموارد البشرية من أجل فهم أفضل كيف يعمل الرواتب والمزايا. وسيستمر موظفو الرواتب في التدريب العملي على كشوف المرتبات. سوف يحتاج موظفو الرواتب إلى التدريب الأكثر كثافة. نظرة عامة على تجهيز كشوف المرتبات ولجان الرواتب (بايشيكداتا أمب بايشكسوماري) أن مكاتب الموارد البشرية والفوائد سوف يسمح لعرض يجب أن تدرج لمجموعات المستخدمين هذه. منذ دمج النظام، ينبغي إعطاء لمحة عامة عن بينادمين إلى مكاتب الموارد البشرية وكشوف المرتبات. وهذا أمر مهم حتى يفهم الجميع تأثيرهم على هذه العمليات. كما يجب تضمين الاستعلام وتقرير التقرير في فئة تدريب منفصلة بحيث يمكن للمستخدمين النهائيين كتابة تقارير مخصصة والتعرف أيضا على كيفية تشغيل التقارير المطبوعة وطباعتها. واستنادا إلى مستوى توزيع الوظائف المضمنة في النطاق، سيتناول التدريب على مستوى الإدارات الملاحة في النظام، وتعريف حقول البيانات، وإعداد التقارير الأساسية. ويمكن دعم هذا التدريب من خلال بيئة الفصول الدراسية أو من خلال التدريب القائم على الحاسوب (كبت). ويجري وضع استراتيجية تدريب منفصلة وستدرج في خطة مشروع جمع الوقت. المدرجة أدناه هي المجالات التي تحتاج إلى تطوير لتدريب بوبلسوفت ناجحة وهذا هو برينستون محددة. تحديد الاحتياجات التدريبية: هل لديك رسالة رئيسية حول ما سيتم توفير التدريب للمستخدمين (مثل بيان المهمة على ما سيتم تسليمها للمستخدمين) تقرر متى ينبغي بدء التدريب. وينبغي طرحه قبل الاختبار المتوازي بحيث يمكن أن يكون المستعملون النهائيون جزءا من اختبار النظام على الفور. تحديد المجالات التي ينبغي تدريبها (الموارد البشرية، شعبة الشؤون المالية، الفوائد، الرواتب، ببل، التقنية) وضع مخطط محتوى حول ما ينبغي تغطية وظائف النظام في التدريب، ما وحدات النظام سيتم تضمين ومن (المستخدمين النهائيين ). إنشاء فريق التدريب تصميم المواد التدريبية الوثائق تصميم تصميم دليل التدريب، وما ينبغي أن تدرج كل المجالات الفنية والتقنية للنظام. وينبغي أيضا إدراج قسم الاستعراض العام للمجالات التي لا تحتاج إلى تدريب مفصل. وينبغي أيضا تضمين الاستعلام والتدريب كتابة التقرير. تصميم مواد الدعم تصميم أي مواد الدعم التي قد تكون مطلوبة للاستخدام أثناء التدريب. قد يتم تطوير دليل تدريب منفصل يظهر مسارات التنقل أو مسارات كيريس العامة. وضع اللمسات الأخيرة على وثيقة التصميم قم بنشر مخطط وثيقة التدريب واستعراض الفريق ووضع اللمسات الأخيرة عليه. تحديث خطة التدريب والدعم المواد تحديث خطة المشروع لاستيعاب أي تغييرات على جدول التدريب تطوير مواد التدريب الوثائق سيتم وضع دليل التدريب وغيرها من الوثائق حول المجالات الوظيفية والتقنية للنظام. تضمين قسم نظرة عامة للمناطق التي لا تحتاج إلى تدريب مفصل مثل تجهيز كشوف المرتبات واستعراض بينادمين. يجب تطوير التدريب على كتابة طلبات البحث وإعداد التقارير لكافة المستخدمين. قد تكون هناك حاجة إلى جلسة مستخدم الطاقة للمستخدمين مسبقا. تطوير مواد الدعم تطوير مواد الدعم المطلوبة التي قد تكون مطلوبة للاستخدام أثناء التدريب. قد يتم تطوير دليل تدريب منفصل يظهر مسارات التنقل أو مسارات كيريس العامة. قد يكون مؤشر بوبلسوفت مفيدا. تقييم مواد دعم أمبير التدريب: وضع جدول التدريب لكل مجال وظيفي وتقني والتأكد من أنه يتم نشرها في المجتمع. بناء في تدريب إضافي للفئات التي غاب وبالنسبة للشعوب الذين يريدون تدريبا إضافيا. اختبار مواد التدريب لدقة اختبار التدريب قاعدة بيانات للتأكد من أنها تعمل والتخصيصات التي تم الانتهاء قد تم نقلها في. استكمال دورة الرواتب و بينادمين للتأكد من العمليات التي تعمل مع السكان من الموظفين. تدريب المدربين حتى أنها مريحة مع المواد وقاعدة بيانات التدريب. تأكد من أن لديهم برنامج نصي لتشغيل جميع العمليات. إنتاج أعداد دقيقة من وثائق ومواد التدريب. تقديم التدريب للمستخدمين النهائيين قد تحتاج إلى إضافة تدريب إضافي على أساس الاحتياجات وردود الفعل الواردة في حين أن التدريب هو في التقدم. وينبغي استخدام المدربين كحلقة وصل بين المجالات الوظيفية ومكتب المساعدة لاستكشاف المشاكل والإجابة على الأسئلة. تتبع التدريب دعم أمبير أداء المواد عن طريق الحصول على ردود الفعل من المستخدمين النهائيين على المجالات التي لا يشعرون بالتدريب في. استخدام تقرير الأداء التي يمكن للموظفين إكمال لتقييم التدريب والمواد. إعطاء الأولوية للتغييرات التي ينبغي إجراؤها على المواد التدريبية تعديل التدريب أمبير دعم ماتريال نتسويت تمكين المستخدم الاستفادة من الخبراء الاستشاريين التعليم نيتسويت لدينا، وسوف نقوم بتطوير خطة شاملة مصممة لتناسب المستخدمين احتياجات التعلم ودفع نتائج الأعمال. وقد يتضمن ذلك: الخبرة المتوفرة في الموقع أو عبر الإنترنت، معبأة دورات تدريبية مصممة لدينا مع: مظاهرات التفاعل المشاركين التفاعلات تعزيز التدريب العملي على التدريب لدينا مستشارين التعليم جلب عقود من الخبرة في مجال الصناعة، المعرفة نيتسويت، ومهارات التعلم الكبار لمشروعك. سواء كنت تبدأ رحلة نيتسويت أو لديك حاجة لتحسين المهارات، دعونا نضع برنامج التمكين الأمثل في مكان بالنسبة لك. الاتصال educationadvisornetsuite لديك مستشار التعليم نيتسويت العمل معك على إنشاء خطة مصممة خصيصا والبدء في تمكين المستخدمين للحصول على نتائج أفضل اليوم. سليديشار يستخدم الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق سليديشار الحصول على التطبيق سليديشار لحفظ في وقت لاحق حتى متواجد حاليا متابعة إلى موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول الاشتراك انقر نقرا مزدوجا للتصغير إنشاء استراتيجية اعتماد المستخدم النهائي الخاص بك شارك هذا سليديشار لينكيدين كوربوراتيون نسخة 2017

No comments:

Post a Comment